بسبب سوء مستوياتهم في المبارة

• أنباء / جدة (متابعات) :

توعد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت بمحاسبة عدد من لاعبي المنتخب السعودي بسبب سوء مستوياتهم خلال مباراة الافتتاح مع روسيا وأبرزهم الحارس عبدالله المعيوف، والمدافع عمر هوساوي، والمهاجم محمد السهلاوي.

وقال عزت في مداخلة هاتفية على برنامج «روسيا 2018» في قناة «العربية» : المستوى كان سيئاً للغاية ولا يعكس البرنامج الإعدادي الذي لم تقصر معنا القيادة به وكذلك تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، لكن النتيجة كانت مخيبة للآمال وغير مرضية.

وواصل : تم إعداد البرنامج الإعدادي لكسر الخوف أمام المنتخبات الكبيرة في أراضيها، ولكن الانهيار لم يكن لياقيا، بل أخطاء في التمرير وأخطاء فنية من المدرب، أخطاء وتأخير في التغييرات، وستتم محاسبة عدد من اللاعبين، وأبرزهم عبدالله المعيوف وعمر هوساوي ومحمد السهلاوي، لسوء مستوياتهم في المباراة.

التعليقات

تعليق واحد


  1. أحمد حندوق
    يونيو 15, 2018

    انا احمل المدير الفني والطاقم المعاون له بالكامل علي هذا الاداء اولا وثانياً لعدم تمتعه بذكاء لادارة مباراه مثل هذه المباراه وخاصةً أنها إفتتاحيه وكان عنده حلان للخروج من مأزق الفيفا الذي تعمد في بداية المباراه أثناء الصيام وهم يعلمون جيدا ان كثير من الاعبين المسلمين يصرون علي الصيام مهما كانت الظروف

اترك تعليق

*