ممثلةً في نادي الجوالة بأكثر من 47 طالبًا

• طارق قناش ـ أنباء / الباحة :

تواصل جامعة الباحة مشاركتها، للعام الرابع على التوالي، ممثلةً في نادي الجوالة للعام الرابع على التوالي بأكثر من سبعة وأربعين طالبًا متطوّعًا في المعسكر الرمضاني، بهدف خدمة المعتمرين وقاصدي بيت الله الحرام، وذلك خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام.

وتأتي مشاركة طلاب جامعة الباحة خلال الفترة من 15 ـ 30 رمضان 1439هـ بهدف تقديم المساعدات والخدمات الإنسانية والإرشادية، وتوفير سبل الراحة لقاصدي بيت الله الحرام، إضافة إلى مساندة الجهات والقطاعات الحكومية الأخرى، وذلك في إطار مشاركة الجامعات وإدارات التعليم.

من جهته ثمّن معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين الدور الكبير الذي تقدّمه حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ـ حفظهما الله ـ، في سبيل تقديم كافة الخدمات والتسهيلات والإمكانات من أجل راحة ضيوف الرحمن وقاصدي بيت الله الحرام.

وأشار إلى أنّ الجامعة حريصة كلّ الحرص على المشاركة في مثل هذه المناسبات لخدمة قاصدي بيت الله، فضلاً عن مساندة جميع القطاعات الحكومية المشاركة نظيرًا ما تقدمه من خدمات جليلة لكل معتمر وزائر، وذلك في ظل الإمكانات الكبيرة التي توفرها حكومتنا الرشيدة، مقدمًا شكره وتقديره لطلبة الجامعة ممثلة في نادي الجوالة على سعيهم في خدمة دينهم، ووطنهم خاصة في هذا الشكر الكريم.

وفي سياق متصل أوضح مشرف نادي الجوالة عبدالعزيز بن سالم رافع أنّ مشاركة النادي تأتي في إطار دور الجامعة وواجبها في مثل هذا المناسبات من أجل خدمة الزوار المعتمرين مع بقية القطاعات الحكومية الأخرى، ومن أجل ذلك تم توزيع أفراد الجوالة على بوابات الحرم المكي، وصحن المطاف، والمسعى، وساحات الحرم.

التعليقات

اترك تعليق

*