خلال شهر رمضان المبارك

• عبدالله الينبعاوي ـ أنباء / الرياض :

وقعت عرب نيوز، الصحيفة اليومية الإقليمية الناطقة بالإنجليزية والتي تتخذ من الرياض مقرًا لها، عقد شراكة مع فيسبوك لبث الصلوات من المسجد الحرام خلال شهر رمضان، وبموجب ذلك ستنقل الصحيفة صلوات التراويح مباشرةً من المسجد الحرام في مكة المكرمة.

وسوف يتوفر البث يوميا على صفحة «عرب نيوز» على موقع فيسبوك، وذلك بالتعاون مع التلفزيون السعودي، كجزء من التغطية الأوسع للصحيفة خلال شهر رمضان.

وبهذه المناسبة، قال رئيس تحرير عرب نيوز فيصل عباس : «إن شراكتنا هذه مع فيسبوك سوف تتيح لجمهورنا حول العالم ـ الذين ربما لم يتمكّنوا من المجيء إلى مكة المكرمة خلال الشهر الفضيل ـ أن يعيش شيئا من أجواء رمضان الروحانية من خلال بثنا لصلاة التراويح من المسجد الحرام كلّ ليلة».

وأضاف : «وتشمل جوانب التغطية الأخرى الخاصة بشهر رمضان قصصًا إنسانية من الشرق الأوسط وغيره، حيث يحتفل مسلمو العالم معًا بهذا الشهر والمخصص للصيام والصلاة والتأمل».

وأعرب رئيس الشراكات الإعلامية لفيسبوك في منطقة االشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، فارس العقّاد، عن سعادته بهذه الشراكة، وقال : «نحن نعمل مع الناشرين لنوفّر خدمات وأدوات مخصصة لجذب الناس من حول العالم للبرامج والمحتوى الذي يهمهم ويرغبون مشاركته مع الأصدقاء».

وأضاف : «توفر شراكتنا مع عرب نيوز تعطي إمكانية الوصول المباشر والحقيقي والتفاعلي إلى الحدث عبر فيسبوك».

وسوف يتم بث مقاطع الفيديو المخصصة لشهر رمضان من خلال صفحة عرب نيوز على فيسبوك (www.facebook.com/TheArabNewswhile)،

ويمكن للقراء الاستمتاع بتغطية أوسع على موقعنا الإلكتروني (www.arabnews.com).

التعليقات

اترك تعليق

*