مغلفة في عبارةِ تمني بسيطة للمرأة

• أنباء / جازان :

صدر مؤخراً عن مركز الأدب العربي للنشر ديوان شعر للشاعر السعودي الشاب خالد ابراهيم شريفي، تحت عنوان «ليتها تسأل» والذي يحوي 78 قصيدة من الشعر الفصيح وشعر التفعيلة وهو باكورة انتاج الشاعر ويأتي في 112 صفحة.

ويعد «الشريفي» أحد الشعراء الشباب الذين يعوّل عليهم كثيراً في منصات الأدب العربي، وهو أحد أبناء محافظة أبوعريش بمنطقة جازان والتي تزخر بالعديد من الشعراء ومتذوقي الكلمة والأدب.

وأوضح «الشريفي» أن المجموعة الشعرية تحوي قصائداً وجدانية عاطفية تحمل اسم (ليتها تسأل) ، تأتي المجموعة الأدبية مغلفة في عبارةِ تمني بسيطة للمرأة، والحياة و الحالات الإنسانية مجتمعة في حالةٍ خاصة من النوستالجيا، فثمة حنين يجمع بين كل تلك الأمور المنصهرة بين جميع الأطياف التفاعلية !!

فليتها جميعها تسأل حين تغيب وحين تحضر وحين تفرح وحين تحزن وحين تعتب وحين تتوقف لغة الكلام .. ليأتي التساؤل مفعماً بالاجابات المنتظرة ليستمر الحب نبضاً زاخراً بالبوح الجميل.

الجدير بالذكر أن غلاف المجموعة هو من تصميم الشاعر نفسه، والديوان متوفر حاليا في منصة متجر أدب بوك ومنصة مركز الأدب العربي الإلكتروني.

ويعد خالد شريفي أحد الإعلامين في منطقة جازان وحاصل على درجة الماجستير في الإدارة التربوية، وفناناً تشكيلياً له عدة مشاركات ومعارض داخل المنطقة وخارجها.

التعليقات

اترك تعليق

*