تم الكشف خلال المؤتمر عن إتاحة التسجيل إليكترونيًا في المبادرة

• عبدالله الينبعاوي ـ أنباء / جدة :

دشنت جمعية الإرادة لدى الموهوبين والموهوبات من ذوي الإعاقة فعالية «مبادرة عمار لدعم المبدعين من ذوي القدرات الخاصة»في موسمها الثاني كأولى فعاليتها أمس الأول الأربعاء، وذلك من خلال مؤتمر صحفي قدمته الإعلامية السعودية سهى الوعل.

بدأ المؤتمر بفيلمين حكا الفيلم الأول قصة الموسم الأول لمبادرة عمار لدعم المبدعين من ذوي القدرات الخاصة، واستعرض الفيلم الثاني الفائزين بجائزة المبادرة في موسمها الأول كذلك.

وأُعلن من خلال المؤتمر الصحفي ـ الذي أقيم في قاعة الشيراتون بجدة ـ عن أعضاء لجنة التحكيم للموسم الثاني من «مبادرة عمار»، حيث قررت جمعية الإرادة لدى الموهوبين والموهوبات من ذوي الإعاقة، اختيار كلا من الإعلامي أحمد الشقيري، والفنان فايز المالك، والفنانة التشكيلية بدور السديري، إضافة إلى الدكتور عمار بوقس كأعضاء لجنة تحكيم الموسم الثاني لـ«مبادرة عمار لدعم المبدعين من ذوي الاحتياجات الخاصة»، وتم الإعلان عن خطة المبادرة لاستقطاب مزيد من الموهوبين والموهوبات من ذوي الإعاقة من جميع أرجاء المملكة لوضعهم على أول طريق الأمل والإنجاز وتحقيق الأحلام.

وكان على طاولة المؤتمر الصحفي كل من : د. عمار بوقس ـ رئيس مجلس إدارة جمعية الإرادة عضو لجنة تحكيم مبادرة عمار ـ، د. أنمار مطاوع ـ عضو مجلس إدارة جمعية الإرادة ـ، الإعلامي أحمد الشقيري ـ عضو لجنة تحكيم المبادرة ـ، والفنانة التشكيلية بدور السديري ـ عضو لجنة تحكيم المبادرة ـ، فيما أعتذر الفنان فايز المالكي «سفير الإرادة» عن المشاركة في المؤتمر وذلك لارتباطه في نفس اليوم بتصوير مسلسل رمضاني من إنتاجه لصالح التلفزيون السعودي.

حظي المؤتمر باهتمام كبير من وسائل الإعلام ومشاركة واسعة من نجوم المجتمع السعودي ورموز العمل العام والمعنيين بذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى أعضاء جمعية الإرادة لدى الموهوبين والموهوبات من ذوي الإعاقة، ورائد المبادرة ومؤسسها رئيس مجلس إدارة جمعية «الإرادة» د.عمار بوقس.

وتم الكشف خلال المؤتمر عن إتاحة التسجيل إليكترونيًا في المبادرة اعتبارًا من الأربعاء 11 أبريل وحتى 27 مايو 2018م، وتعبئة البيانات المطلوبة من خلال الموقع الرسمي (www.ammar.sa)، والتي يتم فرزها، ومن ثم يتم التواصل مع من يتم اختيارهم لتحديد المقابلة الشخصية، حيث ستنطلق المقابلات أولاً بمدينة جدة خلال يومي 24 و25 يونيو، تليها مدينة أبها في 27 يونيو، ثم مدينة الرياض في يومي 29 و30 يونيو، ومدينة حائل في 2 يوليو، والدمام في يومي 4 و5 يوليو، ويكون آخر المطاف في المدينة المنورة في 7 يوليو 2018م، على أن يُقام الحفل الختامي للمبادرة وتتويج الفائزين في موسمها الثاني يوم 18 يوليو 2018م.

التعليقات

اترك تعليق

*