تميز خريجها على مستوى اختبارات الرخصة السعودية

عميد كلية الطب الدكتور علي إسماعيل سويد

• أميمة كلفوت ـ أنباء / جازان :

حققت كلية الطب بجامعة جازان إنجازاً جديداً متمثل في تميز خريجها على مستوى اختبارات الرخصة السعودية لمزاولة مهنة الطب البشري في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

وتلقت جامعة جازان خطاباً من أمين عام الهيئة السعودية للتخصصات الصحية الدكتور أيمن بن أسعد عبده لما تحقق لخريجي كلية الطب بالجامعة من نتائج مميزة في اختبارات الرخصة السعودية لمزاولة مهنة الطب البشري التي عقدتها الهيئة السعودية للتخصصات الصحية خلال الفترة الماضية، وذلك بحصول أكثر من 80% من المتقدمين من الكلية على درجة النجاح.

وأوضح عميد كلية الطب بالجامعة الدكتور علي إسماعيل سويد أن هذا الإنجاز يأتي في إطار استمرارية الكلية للوصول إلى تحقيق أرقام عالية في اختبارات الرخصة السعودية لمزاولة مهنة الطب البشري وذلك من خلال خريجيها الذين حصدوا بدورهم الأرقام العالية والتحقوا ببرامج التدريب التي تشرف عليها الهيئة.

وقال الدكتور سويد : «إن الدعم الذي تقدمه الجامعة للكلية كان له بالغ الأثر في في ارتفاع مستوى الطلاب والحصول على أعلى الدرجات في مجالات تخصصهم حيث تم إنشاء أفضل المعامل الدراسية كمعملي المهارات السريرية والتشريح كما أن التعاون بين الجامعة ووزارة الصحة في تدريب الطلاب كان له نتائج واقعية أسهمت في تحقيق رؤية 2030 وهو ما يدل على تعاون وتكامل القطاعات الحكومية في المنطقة».

من جانبه أشاد أمين عام الهيئة السعودية للتخصصات الصحية الدكتور أيمن بن أسعد عبده بكفاءة طلاب الجامعة في اختبارات الرخصة السعودية لممارسة مهنة الطب البشري تأتي كثمرة التزامهم وحصيلة اجتهادهم طيلة السنوات الدراسية، مشيداً بجهود أعضاء هيئة التدريس الذين أسهموا وأخلصوا في تعليم وتزويد الطلبة بالمعارف والمهارات المطلوبة لتخريج أطباء على مستوى عالي من الكفاءة يفخر بهم وطننا الحبيب.

التعليقات

اترك تعليق

*