المرحلة الأولى .. كمجتمعٍ سكنيٍ عالمي المعايير على 5 مراحل

• عبدالله الينبعاوي ـ أنباء / جدة :

ويتم تطوير حي «التالة جاردنز» كمجتمعٍ سكنيٍ عالمي المعايير على خمس مراحل، وقد أتمت المدينة في وقتٍ سابقٍ بيع وتسليم الأراضي السكنية في المراحل الخمسة كافةً، في حين يتم حالياً تطوير المرافق الاجتماعية والرياضية والترفيهية الخاصة بفلل الدفعة الأولى من المرحلة الأولى.

من جانبه، صرح السيد تشارلز بيلي، الرئيس التنفيذي لشركة التطوير العقاري في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، قائلاً:” أن تسليم الفلل السكنية الجديدة في حي التالة جاردنز سوف يوفر فرصة استثنائية للعائلات والأفراد المتطلعين لبناء منزل الأحلام. كما سيتمتع سكان الحي ببيئة سكنية عصرية راقية، مدعومة بمرافق متنوعة عالمية المعايير وبنية تحتية متقدمة تقنياً”. مشيراً إلى أن تطوير حي التالة جاردنز يأتي ضمن وتيرة عمل متسارعة قبل الموعد المقرر،حيث يعد ذلك مؤشراً واضحاً على كفاءة الخطط التشغيلية في عمليات التطوير والبناء في مختلف مشاريع المدينة الاقتصادية.

وأضاف :«تشهد مدينة الملك عبدالله الاقتصادية مؤخراً إقبالاً واسعاً على مختلف منتجاتها السكنية التي تناسب كافة مستويات الدخل، واحتضانها لإحدى محطات قطار الحرمين الذي بدء مرحلة التشغيل التجريبي، سوف يمكن من جذب العديد من سكان مختلف مناطق المملكة، والعيش في بيئة سكنية تتميز بأسلوب حياة عصري وفريد».

ويتميز الحي ببنية تحتية متقدمة تم تصميمها وفق أعلى المواصفات العالمية، تتضمن : شبكة لمياه الشرب، الكهرباء، شبكة الألياف البصرية، الصرف الصحي وشبكة تصريف مياه الأمطار والري، إلى جانب الساحات الرياضية والمسطحات الخضراء ومناطق ألعاب الأطفال.

بالإضافة أنه يتم الانتها حالياً من أعمال تشطيب مركز الحي، الذي يحتوي على أحواض سباحة خارجية للرجال والنساء والأطفال، وصالة ألعاب رياضية، وغرفة يوجا، وغرفة متعددة الأغراض مع مساحة واسعة للجلوس والاسترخاء واستضافة الفعاليات والإحتفالات.

يمتد حي التالة جاردنز على مساحة تبلغ 525,300 متر مربع، ويحتضن 423 أرضاً سكنية، و179 وحدة سكنية تتوفر بنمطين للتصميم الخارجي: العربي والإسباني، ويتوفر كلٌ منهما بأربعة مساحاتٍ تتراوح من 320 إلى 480 متر مربع، ما يجعلها تناسب مختلف عدد أفراد العائلة. كما تتوفر الفلل بعدة خيارات للتشطيب النهائي : الفضي، الذهبي والبلاتيني. كما تمنح العميل حرية إختيار أنظمة تكييف الهواء والأرضيات، التصميم الداخلي، كذلك الخزائن والمطابخ، بما يلبي مختلف متطلبات الأذواق.

التعليقات

اترك تعليق

*