ستنطلق بمركز كاتوليكا الرياضي بمدينة فيرونا الإيطالية .. غدٍ

• علي القرني ـ أنباء / الرياض :

أنهى المنتخب السعودي للمبارزة للشباب والناشئين اليوم السبت استعداده لبطولة العالم للمبارزة تحت 20 و17 عامًا، التي ستنطلق غدا الأحد بمركز كاتوليكا الرياضي في مدينة فيرونا الإيطالية، بحضور 1500 لاعباً من 110 دولة في العالم.

وأجرى الأخضر السعودي تدريباته النهائية صباح اليوم والتي شملت على الدروس الفنية الفردية واللياقة البدنية، وسيستهل مشواره في البطولة بمنافسات سلاح المبارزة «الابيه» وسيمثّل المنتخب السعودي كلا من فيصل عابد وسلطان العميري وحسين الطويل.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد أنهت استعدادها للبطولة بتجهيز40 ملعبا (20 لتدريب و20 للمنافسات) إضافة إلى غرف للمنتخبات واللجان الطبية والفنية والإعلامية والحكام والاستعلامات، كما تم تجهيز معرض لتاريخ المبارزة وأدواتها القديمة والتي تعتبر من أقدم الرياضات التي مارسها الإنسان.

وصف عبدالله السنيد رئيس البعثة ، المنتخبات المشاركة في البطولة بالقوية، مشيرا الى ان طموح الاتحاد السعودي للمبارزة وهدفه بناء منتخب يكون ضمن المنتخبات المتميزة في اسيا خلال سنتين ويحصد الميداليات، إضافة الى رفع تصنيف المنتخب السعودي على مستوى التصنيف العالمي ، وأوضح ان البطولة فرصة لاحتكاك اللاعبين وزيادة الخبرة، متمنيا تحقق نتائج جيدة خاصة في سلاح السيف.

التعليقات

اترك تعليق

*