إضافة للحوافز والتأمين الطبي العائلي

• راكان شريفي ـ أنباء / جدة :

وظفت الكلية التقنية بمحافظة جدة خلال الأسبوع الماضي 160 متدرباً من خريجيها وفقاً لما أكده عميد الكلية المهندس عبدالرحمن بن سعيد السريعي والذي قال : «بأنه قد عُقد عدد من لقاءات التوظيف المباشرة بين عدد من الشركات والمؤسسات في القطاع الخاص وخريجي الكلية بعقود مباشرة كما تم توقيع اتفاقية توظيف مباشر مع إحدى الشركات الكبرى في منطقة مكة المكرمة».

وتابع بأن التخصصات التي تم التوظيف عليها هي القوى الكهربائية ـ المحاسبة ـ التقنية المدنية ـ ميكانيكا السيارات ـ الإنتاج الميكانيكي ـ الإدارة المكتبية ـ التسويق ـ المحاسبة، مشيرا الى ان الرواتب تبدأ بـ 5200 إلى 5800 ريال شهرياً إضافة إلى الحوافز والتأمين الطبي العائلي وبرامج تدريب تطويرية على رأس العمل.

وبيّن السريعي بأن الكلية تسير قدما في هذا الاتجاه وذلك من خلال التواصل المستمر مع قطاعات الاعمال وتوفير فرص العمل المناسبة للخريجين باللقاءات المباشرة وتوقيع الاتفاقيات إضافة الى توفير فرص التدريب التطبيقي التعاوني وغيرها من البرامج المشتركة.

داعياً رجال الأعمال والشركات والمؤسسات إلى التواصل مع الكلية لتعزيز أطر التعاون والشراكات البناءة في مجال التوظيف والتدريب وغيرها من المجالات المختلفة.

التعليقات

اترك تعليق

*