الدكتورة عائشة زكري بمناسبة تعينها وكيلة للجامعة لشطر الطالبات

• أميمة كلفوت ـ أنباء / جازان :

أعربت الأستاذة الدكتورة عائشة بن حسن زكري عن سعادتها بتعيينها وكيلة جامعة جازان لشطر الطالبات، رافعة أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على ما يولونه للمرآة السعودية من اهتمام وحرص على إشراكها في كافة مناحي التنمية والبناء وتحقيق تطلعات ولاة الأمر في رؤية المملكة 2030.

وشكرت لمعالي وزير التعليم الأستاذ الدكتور أحمد العيسى ومعالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني ثقتهما الغالية بتعيينها وكيلة لجامعة جازان لشطر الطالبات، مؤكدة على أن توليها هذا المنصب مصدر فخر واعتزاز لكل امرأة سعودية تفخر بخدمة وطنها ومجتمعها.

وأضافت الدكتورة زكري بأن جامعة جازان قد أولت شطر الطالبات وكافة منسوباتها كل الرعاية والاهتمام وحرصت على منحهن فرص التعليم ومساحة متميزة للعطاء وتحقيق الطموحات.

وبينت بأن جامعة جازان وهي تفاخر بأن ثلثي طلابها هن طالبات، عملت على توسيع نطاق التعليم الجامعي حيث أصبح التعليم الجامعي متاحاً لكل فتاة في محافظتها دون عناء استشعاراً من ولاة الأمر بأهمية التعليم ودور المرأة وتهيئة المناخ التعليمي والتخصصات النوعية التي تحقق متطلبات سوق العمل واحتياجات التنمية الشاملة في وطننا الغالي.

واختتمت الدكتورة زكري بتوجيه بناتها الطالبات ببذل الجهد والجد والمثابرة واستثمار الفرص التي اتاحتها قيادتنا الرشيدة لهن للتميز والعطاء.

التعليقات

اترك تعليق

*