نفذها مركز إبداع المرأة السعودية

• خالد ابودوشة ـ أنباء / جازان :

نفذ مركز إبداع المرأة السعودية يوم أمس، مبادرة لمساندة أبطال الحد الجنوبي من الجنود المرابطين بالقوات المسلحة بمنطقة جازان، وذلك تحت عنوان «شكراً جنودنا البواسل».

وتأتي هذه المبادرة والفكرة التي اطلقها المركز، للوقوف والمساهمة مع الجنود المرابطين الذين ضحوا بأرواحهم لحماية الوطن وابناءه.

وأكدت مديرة مركز المرأة السعودية بجازان عائشة بنت محمد الشبيلي أن هذه المبادرة من أعمال فتيات المركز تقديراً للدور الكبير الذي يقوم به أفراد ومنسوبي القوات المسلحة على حدود الوطن.

وأشارت الشبيلي إلى أن المساهمة عبارة عن كميات من الأثاث تزيد عم 680 قطعة متنوعة شملت «لحف ومخدات وفرش» سهلة التنقل ومتعددة الاستخدام وهي صناعة وطنية بإيدي منسوبات المركز، مبينة الى هذه المبادرة تعد جزء بسيط للتعبير عن شكر الجميع لما يبذلونه رجال القوات المسلحة من تضحيات عظيمة في سبيل ردع المعتدين وحماية بلاد الحرمين.

بعد ذلك تسلم قائد السرية الأولى بالقوات المسلحة النقيب محمد بن عثمان المحياني، ورئيس الرقباء محمد ناصر ابوعمرين وعددا من منسوبي السرية الاولى للمهام الأمنية الخاصة، مساهمة ومشاركة مركز ابداع المرأة من مقر المركز بحي السويس.

عقب ذلك عبر قائد السرية النقيب محمد المحياني عن خالص شكره وتقديره للمركز ممثلا في مديرة المركز وكافة الفتيات العاملات والمبدعات من بنات المنطقة.

وثمن النقيب المحياني جهودهم ومبادرتهم لمشاركة منسوبي القوات المسلحة، مشيداً بتقديم مثلا هذه المشاركات والمساهمات التي ستكون لها أبلغ الأثر في نفوس الجنود المرابطين، سائلا الله لهم التوفيق والسداد للجميع، وأن يحفظ على وطننا نعمة الأمن والأمان.

عقب ذلك كرم قائد السرية النقيب محمد المحياني، مديرة المركز عائشة الشبيلي بدرع تذكاري وشهادة شكر بهذه المناسبة من قبل القوات المسلحة عرفاناً لمبادرتهم ووقوفهم ودعمهم للجنود المرابطين بالحد الجنوبي.

التعليقات

اترك تعليق

*