بهدف تقديمها كخدمات ومميزات لموظفي الغرفة ومنتسبيها

• خالد ابودوشة ـ أنباء / جازان :

وقعت غرفة جازان يوم أمس أكثر من 20 اتفاقية شراكة مع جهات تمثل القطاع الخاص وتقدم خدماتها في قطاعات صحية وفندقية وتأجير السيارات وطب الأسنان وغيرها من المجالات بهدف تقديمها كخدمات ومميزات لموظفي الغرفة ومنتسبيها عبر بطاقة برنامج عناية الموجهة لرجال وسيدات الأعمال.

وأوضح أمين عام الغرفة ماجد الجوهري أن هذا البرنامج النوعي تم تصميمه بهدف تبادل الخدمات فيما بين قطاعات الأعمال وخلق بيئة تنافسية في تقديم الخدمة إضافة إلى تسويق بعض المنتجات التي تستحق أن تجد حظها من التسويق.

وقال الجوهري : «أن الغرفة وبدعم من مجلس إدارتها وعلى رأسهم رئيس المجلس خالد صايغ دائما ما تشدد على تجويد خدمات الغرفة المقدمة لكافة الشرائح وخاصة ما يتعلق برجال وسيدات وشباب الأأعمال، الوقت الذي تمارس الغرفة فيه أدوارا متوازية لتحسين بيئة العمل وآليات العمل في داخل أروقة الغرفة وخارجها».

من جانب آخر قدم الأمين العام الدعوة لكافة رجال وسيدات وشباب الأعمال الدعوة للتعرف على هذا البرنامج والاستفادة من خدماته من جهة والقطاعات المقدمة للخدمة إلى التسجيل في برنامج عناية من جهة أخرى.

الجدير بالذكر أن غرفة جازان قامت مؤخرا بتجهيز مركز رجال الأعمال والذي يعتبر برنامج عناية أحد الخدمات التي تقدم عن طريقة فيما يتعلق بالتسجيل وإصدار البطاقات وخلافه.

التعليقات

اترك تعليق

*