نظمها مجلس الغرف السعودية لتعزيز الاستثمارات النسائية

• أنباء / الأحساء :

نظم مجلس الغرف السعودية ممثلاً في إدارة شؤون سيدات الأعمال مؤخراً زيارة وفد نسائي إلى محافظة الأحساء، ضم نخبة من سيدات الأعمال العاملات في مجال الاستثمار الجريء من مختلف مناطق المملكة، وذلك للاطلاع على مقومات وفرص الاستثمار بالمحافظة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار مبادرة مجلس الغرف السعودية لاستكشاف الفرص الاستثمارية في المناطق، والتي تهدف إلى تعزيز الاستثمارات النسائية بمختلف مناطق المملكة، وذلك تماشيا مع رؤية المملكة 2030.

والتقى وفد الأعمال النسائي خلال الزيارة بعضوات مجلس إدارة غرفة الأحساء، حيث رحبت لطيفة العفالق وإلهام اليوسف بزيارة سيدات الأعمال وأشادتا بحرصهن على الاطلاع على فرص الاستثمار الواعدة بالمحافظة، مؤكدتين أهمية التعاون والعمل المشترك بين سيدات الأعمال بمختلف المناطق لتعزيز الاستثمارات النسائية، في ظل اهتمام القيادة الرشيدة – أيدها الله – بتمكين المرأة السعودية على كافة الأصعدة.

وشهد اللقاء تقديم عرض عن الفرص الإستثمارية بالمنطقة في قطاعات السياحة، والعقار، والتقنية، بالإضافة إلى الفرص الاستثمارية في أمانة منطقة الأحساء، وأعقب ذلك مناقشات وجلسة حوارية موسعة بين سيدات الأعمال من مختلف مناطق المملكة لتبادل الخبرات والتجارب الرائدة، إلى جانب جولة تعريفية سياحية في مركز أرض الحضارات بجبل القارة.

التعليقات

اترك تعليق

*