افتتاح دبلوم لفئة الصم في التطبيقات المكتبية وصيانة الحاسب

• إبراهيم المسلم ـ أنباء / الدمام :

أنهت الكلية التقنية بالدمام قبول 1250 متدرب في جميع برامجها وتخصصاتها العلمية للفصل التدريبي الثاني لهذا العام 1439 هـ في الدبلوم والبكالوريوس صباحي ومسائي، وتضم التخصصات التالية : التقنية الكهربائية والإنتاج الميكانيكي والدعم الفني والشبكات والوسائط المتعددة وتقنيات الويب والتقنية الالكترونية والإنتاج الكيميائي وتقنية التكييف والتبريد وتقنية المحركات والمركبات، إضافة إلى المحاسبة والتسويق.

وقال عميد الكلية التقنية بالدمام أحمد بن عبدالكريم الثنيان، أنه تم افتتاح دبلوم خاص لفئة الصم وهي فئة عزيزة علينا في تخصص التطبيقات المكتبية وصيانة الحاسب الآلي.

وأضاف : أن عدد المقبولين في برامج البكالوريوس قارب 120 متدرباً في التقنية الكهربائية وتقنية الإنتاج الميكانيكي وتقنية الالكترونيات والمحاسبة.

وأكد أن الكلية أنهت جميع استعداداتها لاستقبال المتدربين في جميع الأقسام منذ وقت مبكر، مشيراً إلى أن الكلية وبدعم من سمو أمير الشرقية وسمو نائبه ومتابعة وتوجيه من معالي محافظ المؤسسة الدكتور أحمد الفهيد قامت برفع طاقتها الاستيعابية لهذا العام للمساهمة في قبول أكبر عدد من المتقدمين نتيجة للطلب المتسارع على برامج الكلية وما تمثله من مخرجات ولتلبية طلبات السوق المتسارعة على برامجها.

التعليقات

اترك تعليق

*