قال : سكت كثيراً على شائعات تم ترويجها وسأبين بعض الحقائق التي توضح كثير من الأمور

• هادي حكمي ـ أنباء / جازان :

كشف المستشار في الديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ حقيقة بعض الشائعات التي تم ترويجها خلال الفترة الماضية والتي تخص حفل هيئة الرياضة للأخضر ومشروع النادي الأهلي المصري وقال أل الشيخ في سلسلة من التغريدات على «تويتر» : «سكت كثيرا على شائعات تم ترويجها خلال الفترة الماضية واليوم سأبين بعض الحقائق التي توضح كثير من الأمور» !!!!

• الأهلي ملك لجمهوره وليس أملاك خاصة

في الشأن المحلي خاطب ال الشيخ جمهور الأهلي العزيز بقولة : «قدمت الهيئة الكثير للنادي وستقدم أكثر»، وأضاف «والهيئة معكم ليكون النادي لكم أنتم وليس لمن يحاولون أن يجعلونه أملاك شخصية يتصرفون فيها بطريقتهم ويحاولون إبعادكم عن دعمه في مبادرة ادعم_ناديك ليثبتوا أن النادي لا يسير الا بهم وبوجودهم»، وأكد أل الشيخ على ان النادي الأهلي هو «ناديكم وأنتم أصحاب القرار» ..!

• حقيقة حفل الأخضر

وحول شائعات حفل المنتخب الذي أقيم موخرا وتكلفته المالية دحض أل الشيخ الاكاذيب التي روج لها بقولة : «حفل هيئة الرياضة للمنتخب الأول يضحكني من يقول أنه كلّف 100 مليون أو 200 مليون الحقيقة أن الحفل لم تتجاوز تكلفته 4 ملايين ريال وتم دفعها من الرعاة هيئة الرياضة لم تدفع ريال واحد وأكرر ريال واحد» !

وحول الأندية السعودية قال رئيس الهيئة : «كل الأندية السعودية تم دعمها وهذا الدعم ليس بالضرورة الإعلان عنه لكنني شخصيا أعرف ماذا يجب علينا في هيئة الرياضة تجاهها»!

• الاتحاد العربي ليس مجرد تنظيم بطولات

ففي الشأن العربي قال أل الشيخ : «الاتحاد العربي ليس مجرد تنظيم بطولات تتم في عام وتتوقف لأعوام»، وأضاف «دوري وزملائي صناعة استثمار حقيقي لمشاريع رياضية قادرة على تنمية الرياضة في الوطن العربي».

وحول مشروع النادي الأهلي في مصر أوضح أل الشيخ في تغريدته ان المشروع قام به «مجموعة مستثمرين من السعودية والإمارات ومصر قدموا هذا المشروع وهم القائمين عليه مهمتي كرئيس للاتحاد العربي تسهيل هذه المهمة والمملكة لم تدفع ريال واحد في هذا المشروع»!

• أعلام الظل والأكاذيب

وفي الشأن الاقليمي قال أل الشيخ في تغريده «تعلمون جميعا موقفي الواضح تجاه الدويلة والذي أدى لقيام إعلام الظل وخلايا عزمي بنشر أكاذيب وافتراءات في كل أمر يخصني وتجاوز ذلك لحياتي الشخصية والعائلية وهذا أهون ثمن أدفعه في سبيل وطني، ولهم أقول : «هذه الحملات لا تزيدني إلا قوة وشراسة على أعداء الوطن»!

التعليقات

اترك تعليق

*