الجولة 14 من دوري المحترفين

راكان شريفي ـ أنباء / جدة :

تصدر فريق الأهلي مؤقتاً الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بفوزه على ضيفه الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدف اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة 14 للمسابقة.

وسجل أهداف الأهلي تيسير الجاسم عند الدقيقة 5 ومهند عسيري «هدفين» عند الدقيقتين 48, 63 ومنصور الحربي عند الدقيقة 84، فيما سجل هدف الاتفاق لاعبه رودريغو ساليناس عند الدقيقة 35.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى 28 نقطة في المركز الأول بفارق نقطة عّن الهلال الذي سيواجه الفيحاء بعد غدٍ في المجمعة، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 11 في المركز الثالث عشر.

وقال مدرب فريق الأهلي سيرجي ريبروف في المؤتمر الصحفي : «سعيد بالفوز والنقاط الثلاث، وكانت مباراة صعبة خاصة في الشوط الأول، والفريق قدم متعة كروية في الشوط الثاني، واستطاع تسجيل أربعة أهداف في المواجهة، ونتمنى أن يستمر الأداء الممييز في اللقاءات المقبلة».

وأضاف : «بعد الهدف الثالث تحرر الفريق من الضغط خاصة بعد خسارة العديد من النقاط في الجولتين الماضيتين، منحنا الفرصة لعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاءات الماضية».

وتابع : «أركز على مواجهاتنا القادمة ولا ننظر لنتائج المنافسين، وعلينا تحقيق الانتصارات المتتالية وتحسين الأداء الفني لزيادة الأنسجام والتفاهم بين عناصر الفريق في المستقبل».

التعليقات

اترك تعليق

*