أكثر من 1000 تغريدة للوسم (#اليوم_الوطني٨٧_) في الدقيقة

• أنباء / جدة :

تصدر الوسم العربي (#اليوم_الوطني٨٧_) والوسم الانجليزي (#LOVE_U_KSA) قائمة وسوم تويتر على مستوى العالم حيث تفاعل مئات الآلاف على تويتر مع الوسم الوطني في اليوم الوطني للمملكة.

وشارك في الوسم العربي حسب إحصائيات موقع trendsmap.com وقت إعداد هذا التقرير أكثر من 343,800 تغريدة بمعدل 1000 تغريدة في الدقيقة ليصل ترتيبه العالمي الثاني على مستوى العالم في منتصف مساء اليوم الوطني 23 سبتمبر 2017.

اما الوسم الانجليزي (#LOVE_U_KSA) الذي أطلقته شركة الاتصالات السعودية عبر حسابها في تويتر من ضمن مسابقة للسحب على اكثر من الف جهاز أي فون 8 الجديد فقد شارك فيه بحسب نفس الموقع أكثر من 238,900 تغريدة بعد 6 ساعات من اطلاق المسابقة بمعدل 1600 تغريدة في الدقيقة ليصل إلى الترتيب الثاني على مستوى العالم في الساعة الثامنة مساء اليوم الوطني السعودي وشارك فيه العديد من المستخدمين من حول العالم يعبرون فيه عن حبهم للسعودية.

وقد غيرت شركة الاتصالات السعودية اسم الشبكة في أجهزة عملائها LOVE U KSA مما ساهم في وصول هذا الوسم لأعلى القائمة العالمية، كما غيرت شركتي موبايلي وزين شبكتيهما فتم تغيير موبايلي الى KSA 4 EVER اما زين فتغيرت إلى Proud To Be Saudi.

التعليقات

اترك تعليق

*