بحضور المحافظ وعدد من المسؤولين بالمحافظة

• طارق قناش ـ أنباء / الباحة :

افتتح محافظ محافظة العقيق غلاب بن غالب أبو خشيم امس الخميس، فعاليات ملتقى الخير الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمحافظة، بالتعاون مع مكتب جنوب جدة، وذلك بمقر قصر النخيل للاحتفالات.

حيث بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بعدها شاهد الحضور فلماً وثائقياً عن الملتقى شمل مايتضمنه من فعاليات وأهداف.

عقب ذلك القيت كلمة اللجان المنظمة نوه فيها الدكتور أحمد بن عبدالعزيز الحمدان عن ما يتضمنه الملتقى على مدى ثلاثة أيام من برامج دينية وثقافية ورياضية وترفيهية وألعاب الأطفال، ودورات تدريبية، ومسابقات، ولقاءات مفتوحة، إلى جانب ملتقيات فرعية في القرى والمراكز المجاورة، واللقاءات المخصصة للجاليات العربية والغير عربية، والبرامج النسائية.

ثم ألقى مدير عام فرع الشؤون الإسلامية المكلف بالمنطقة الشيخ أحمد بن منسي العُمري كلمة أثنى من خلالها على الجهود الدعوية المباركة للمكتب التعاوني في بمحافظة العقيق، ودوره المهم في تبصير الناس بأمور دينهم ودنياهم، وتقديم الفائدة للشباب ولمختلف فئات المجتمع بالمحافظة، سائلاً الله تعالى التوفيق للجميع، وتحقيق الأهداف المرجوة من الملتقى.

إثر ذلك انطلقت أولى محاضرات الملتقى بعنوان «سلامة الصدر» ألقاها سعد بن عتيق العتيق، فيما جرى تقديم العديد من الهدايا والجوائز للحضور.

كما يقام على هامش الملتقى معرض متنوع يشارك فيه العديد من القطاعات الحكومية والخدمية بالمنطقة والمحافظة، بالإضافة إلى حملة للتبرع بالدم بركن مستشفى العقيق العام المقام بالمعرض.

التعليقات

اترك تعليق

*