رئيس هيئة الرياضة يهنئ لاعبي المنتخب بالفوز

• أنباء / جدة :

حقق المنتخب السعودي لكرة القدم فوزه الرابع اليوم على حساب منتخب تايلاند «بثلاثية» دون رد، ضمن منافسات الجولة السادسة، وبذلك عزز الأخضر صدارته للمجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وأنهى المنتخب السعودي الشوط الأول متقدما بهدف سجله اللاعب محمد السهلاوي في الدقيقة 26، ثم سجل لاعب تايلاند تانابون الهدف الثاني للمنتخب السعودي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 84، وفي الدقيقة 91 اختتم الثلاثية السعودية اللاعب سلمان المؤشر.

وبذلك ارتفع رصيد المنتخب السعودي إلى 13 نقطة في صدارة الترتيب، وتجمد رصيد تايلاند عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

ويلتقي المنتخب السعودي يوم الثلاثاء القادم مع ضيفه العراقي في الجولة السابعة من التصفيات على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، فيما يلتقي المنتخب التايلاندي مع مضيفه الياباني.

وهنأ صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم والجهازين الفني والإداري بفوزهم على منتخب تايلند بثلاثة أهداف دون مقابل في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

وعبر سموه في اتصال هاتفي برئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت عن تهنئته للجميع بهذه النتيجة والفوز المهم، متمنيًا استمرار الأداء وتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة للوصول إلى نهائيات كأس العالم 2018م.

وقال سموه في تصريح صحفي عقب فوز المنتخب اليوم : «الحمدلله كان الأداء متميزًا من لاعبينا، وبتوفيق الله ثم هذا الأداء والروح العالية تحققت النقاط الثلاث؛ ولدي الثقة أن المباريات المقبلة ستكون بمثل هذا المستوى وأفضل، وبهذه المناسبة اتطلع لدعم وحضور جماهيرنا الوفية يوم الثلاثاء القادم أمام منتخب العراق الذي يمثل أهمية كبيرة في مشوار التأهل بإذن الله تعالى».

التعليقات

اترك تعليق

*