مبادرة رائعة من أعضاء المجموعة

● هادي حكمي • تصوير محمد عقيلي ـ أنباء / أبوعريش :

في مبادرة اجتماعية شبابية رياضية رائعة قام بها أعضاء قروب «أكشن يا دوري» على مواقع التواصل الاجتماعي تطبيق «الواتس أب» بتكريم فريق شباب طائرة اليرموك بمحافظة أبوعريش في منطقة جازان، وذلك تحفيزا لهم نظير المستويات الفنية القوية والنتائج الرائعة التي قدموها خلال منافسات دوري «شباب» الممتاز لكرة الطائرة السعودي وتصدرهم لمجموعتهم بالدوري وتأهلهم إلى المربع الذهبي.

حيث أصبح ما قدمه الفريق حديت الوسط الرياضي في جميع محافظات منطقة جازان بصفة خاصة وانحاء المملكة عامة.

الحفل الذي اقيم باستراحة اليرموك للمناسبات حضره رئيس مجلس أعضاء الشرف محمود الاقصم ورئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، ومحبي النادي.

وتخلل الحفل العديد من الكلمات الخطابية التي تشيد بما قدمه اللاعبين من مستويات فنية رائعة كانت محل أهتمام ومتابعة الجميع.

وفي نهاية الحفل قام رئيس أعضاء الشرف محمود الاقصم ورئيس النادي عبده أبو شرحه ومدير القروب ماجد رفاعي وأعضاء قروب «أكشن يا دوري» بتقديم الهدايا والدروع التذكارية والمبالغ المالية للإفراد الفريق لاعبين ومدربين وإداريين، وعقب ذلك تناول الحضور طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.

من جهته أشاد رئيس أعضاء شرف النادي بهذه المبادرة الرائعة والطبية التي قام بها اعضاء قروب «اكشن يا دوري» وهي ليست مستغربة على أبناء وشباب المحافظة ومحبي وجماهير النادي الوفية والعاشقة للكيان الأزرق بل تؤكد بجلاء على مدي حبهم للنادي ومتابعتهم لكافة أموره وإنجازاته ونتائج فرقه مقدما شكره وتقديره لمدير القروب وأعضائه الشباب.

وكان الحفل وكافة الاستعدادات التي سبقته بمتابعة حثيثه من قبل مدير القروب ماجد رفاعي وجهود كافة الأعضاء مما كان له الأثر الواضح والملموس في نجاح الحفل الذي حظي باستحسان كافة الحضور.

الجدير بالذكر ان نادي اليرموك بالمحافظة في هذا الموسم قدم 8 لاعبين للمنتخبات الطائرة هم حاليا من اعمدة منتخبات «الأخضر السعودي» الأول والشباب والناشئين.

التعليقات

اترك تعليق

*