خلال كرنفال رياضي وتتويج بالطريقة العالمية

• عبدالله سهل ـ أنباء / جازان :

توج مساعد مدرب منتخب الناشئين بحضور مدير مدرسة صلاح الدين الأيوبي، أبوبكر شرواني، ورئيس نادي اليرموك، عبده أبوشرحة، وعدد من معلمي التربية البدنية، مدرسة صلاح الدين الايوبي، بكأس دورة «رؤية وطن»، وذلك بعد تغلبه على مدرسة الحسن بن الهيثم في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت صباح اليوم بالصالة الرياضية بمدرسة صلاح الدين الأيوبي.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة وندية بين الفريقين اللذين تفاعلا مع أهازيج الطلاب، وتعليق المعلق أحمد دهل، وإقامة كرنفال رياضي وتتويج الفريق البطل بالطريقة العالمية الحديثة، وتكريم اللاعبين المميزين.

من جهته، أشاد مساعد مدرب منتخب الناشئين بمستويات اللاعبين، وتقديمهم مهارات فنية كبيرة، مشيرا بأنه تم اختيار عدد من اللاعبين لمتابعة مستوياتهم بفرق الحواري والنادي قبل أن يتم اختيارهم للانضمام للمنتخب، مقدما شكره لمنسوبي المدرسة ومعلمي التربية البدنية المتدربين.

وأوضح مدير مدرسة صلاح الدين الأيوبي أبوبكر شرواني، أن مدرسة صلاح الدين الأيوبي سباقة دائماً في إقامة الأنشطة التي يتفاعل معها الطلاب، مشيرا إلى أنه يتم تنمية مواهبهم وصقلها والاهتمام بها وتطويرها لخدمة المدرسة والمجتمع.

إلى ذلك، أكد مشرف دورة «رؤية وطن» محمد البيحي، نجاح الدورة بعد أن تم مشاركة 16 مدرسة من مدارس محافظة أبوعريش، مقدما شكره لزملائه المتدربين وإدارة المدرسة التي احتضنتهم طيلة الفترة السابقة، وقدمت لهم الدعم المعنوي والمادي، والتي أثمرت عن ختام مثير للأنشطة الرياضية بإقامة كرنفال عالمي لاينسى.

التعليقات

اترك تعليق

*