بحضور كوكبة من نجوم الفن والإعلام ومشاهير الأزياء العالميين

سعوديات تصميم ازياء• نهلة حامد ـ أنباء / جدة :

تشارك 5 سعوديات في أكبر مسابقة عربية لتصميم الأزياء تستضيفها القاهرة يومي 9 و10 ديسمبر الجاري، وبدعم كبير من لجنة تصميم الأزياء بغرفة جدة، حيث سيقام حفل تتويج أفضل مصممة أزياء عربية، في حضور كوكبة من نجوم الفن والإعلام ومشاهير الأزياء العالميين.

وكشفت رئيس لجنة تصميم الأزياء بغرفة جدة أميمة بنت محمود عزوز عن مشاركة المصممات السعوديات سمر راضي، وغفران كلكتاوي، وأمينة تمار، ومها الشامي، ونجلاء الحيدري، في المسابقة التي تنطلق يوم الجمعة 9 ديسمبر ولمدة يومين بفندق فيرمونت هليوبوليس القاهرة بمشاركة 4 دول عربية هي السعودية ومصر والمغرب وسلطنة عمان، حيث سيخصص اليوم الأول لتقديم المتسابقات إبداعاتهن، في حين تعلن النتائج وسط احتفالية كبرى في اليوم التالي.

ولفتت إلى أن المسابقة عالمية تحظى بمشاركة عدد كبير من مصممي ومصممات اﻷزياء على مستوى العالم، وتقام في مصر للمرة الأولى بإشراف سمر ياسين التي سبق لها تنظيم العديد من عروض الأزياء الشهيرة، وتضم لجنة تحكيم على أعلى مستوى تتكون من أشهر مصممي اﻷزياء بمصر والوطن العربي لحرصها على انتقاء من هو جدير بلقب أحسن مصمم أزياء للمسابقة، حيث وضعت آليات لضمان شفافية المسابقة.

وعبرت رئيس لجنة تصميم الأزياء بغرفة جدة عن سعادتها بوجود 5 ممثلات للسعودية في المسابقة، مؤكدة أنها شخصياً مع جميع عضوات اللجنة تقدمن الدعم والمساندة لزميلاتهن للفوز في المحفل الكبير.

وقالت : أشعر بسعادة غامرة لتواجد المبدعات السعوديات بين شقيقتهن من المبدعات العرب كممثلات للوطن، ولاشك أننا نعمل في أول لجنة سعودية وخليجية لتصميم الأزياء على تعزيز التعاون بين جميع المصممات العرب، وفتح الطريق أمام المبدعات السعوديات للتألق داخلياً وخارجياً.

التعليقات

اترك تعليق

*