تهتم برعاية وإصلاح نزلاء السجون ومساعدة أسرهم

تراحم عنيزة• ندى الدهام ـ أنباء / القصيم :

إنطلقت لجنة «تراحم» لرعاية السجناء بمحافظة عنيزة، بإفتتاح قسمها النسائي وهي عبارة عن لجنة خيرية تطوعيه إجتماعية ترعى السجناء والمفرج عنهم وأسرهم رعاية شاملة، إضافه إلى رفع الوعي الاجتماعي لديهم، وتهتم اللجنة برعاية وإصلاح نزلاء السجون ومد يد العون والمساعدة لأسرهم وأبنائهم لإحتوائهم والمحافظة عليهم من الإنحراف بسبب فقدان عائلهم.

وأوضحت مسؤولة القسم النسائي للجنة تراحم فرع محافظة عنيزة أشواق المطيري بأنه حرصت اللجنه على تذليل العقبات لدى مستفيديها فقد جاء ذلك من خلال توفير فرع نسائي بعنيزه يخدم الأسر من محافظة عنيزة وبعض المحافظات القريبه لها.

وأضافت بعد إنشاء القسم جاءت فكرة لتشكيل فريق نسائي تطوعي وعملنا هيكله للفريق يضم نخبة مميزة من شابات المحافظة اللآتي سعين في خدمة اللجنة سائلين الله عزوجل أن تكون هذه لجنة إضافة خير على المحافظة.

ودعت أشواق المطيري إلى تكاتف المحسنين لدعم اللجنة وبرامجها لتحقيق أهدافها وطموحاتها، وهذه الجهود أثمرت ولله الحمد بتكاتف إدارة تراحم بمنطقة القصيم وممثل لجنة تراحم بالمحافظة عبد الرحمن الجوهر ونخص بالشكر مركز الأميرة نوره بنت عبدالرحمن الفيصل لتوفير مكتب للجنة داخل المركز وتقديم كافة الخدمات للجنة.

التعليقات

اترك تعليق

*