ضمن دوره الاجتماعي والإنساني في خدمة المجتمع

• ندى الدهام ـ أنباء / عنيزة :

بالتعاون مع المستودع الخيري بجمعية البر في عنيزة اطلق فريق سمو التطوعي مبادرته «إعفاف أسرة» والتي تهدف لإعفاف الأسر المحتاجه مِن مَن تقطعت بهم السبل وذلك في إطار دوره الاجتماعي والإنساني في خدمة المجتمع.

جاءت المبادرة بتوفير سكن لأرملة وأطفالها البالغ عدهم 6 أشخاص، كما تكفل المستودع الخيري بتوفير احتياجات المنزل من أثاث وأجهزه كهربائيه إضافه لصرف السلة الغذائية، وكذلك تكفلت سيدة الأعمال هدى الحشيان بتوفير وظيفة للأرملة.

وأوضحت قائدة فريق سمو التطوعي العنود المدلج أن الفريق حرص على تقديم مساعدته للأسرة والوقوف بجانبها، من خلال توفير شقة سكنية بالإيجار للأسرة، ووظيفة للأرملة في احد المحال النسائية بمدينة عنيزة.

وأضافت أن تأثيث الشقة تكفل به المستودع الخيري بجمعية البر في عنيزة، منوهة بأن ما قام به الفريق يأتي انطلاقاً من دوره الإجتماعي والإنساني في خدمة المجتمع وتخفيف معاناة الأسر.

وبينت أن الفريق تأسس منذ أربع سنوات ويتكون من 22 فتاة متطوعة، لافتة أن فريق سمو يُعد أول فريق نسائي تطوعي تأسس بمدينة عنيزة.

وأشارت «المدلج» إلى أن الفريق يهدف منذ تأسيسه بأن يكون تحت مظلة رسمية ليتمكن من إكمال دوره الاجتماعي والإنساني بخدمة المجتمع.

التعليقات

اترك تعليق

*