مطار الملك خالد بالرياض يصف ذلك بالتصرف اللامسؤول

أنباء / جدة :

تداول مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم مقطع فيديو يظهر عمال الخطوط السعودية أثناء نقلهم لحقائب المسافرين بمطار الملك خالد الدولي بالرياض بطريقة استفزت المغردين وكل من شاهد مقطع الفيديو, حيث يتم نقلها بطريقة عشوائية تتنافى مع شعار الخطوط السعودية «نعتز بخدمتكم».

حيث كشف الفيديو عدم الاهتمام من قبل العمال بالحفاظ على حقائب المسافرين, وون مبالين بما قد تتعرض له وما بداخلها من الكسر أو التلف، نظراً لرميها بعنف وإهمال على السير المتحرك الخاص بنقل الحقائب, والأمر والادهى من ذلك ان العمال يعملون بدون رقيب أوحسيب أو مشرف يتابع اعمالهم.

واستجابة لما طالب به المغردون بفتح تحقيق من قبل الجهات المسؤولة حول هذا التصرف من قبل العمال,أعلنت هيئة الطيران المدني، عن تشكيل لجنة من مطار الملك خالد للتحقيق حول انتشار الفيديو، ومحاسبة المسؤول عن ذلك.

وأصدر مطار الملك خالد الدولي بالرياض بيان رسمي قال فيه : «أن هذا التصرف اللامسؤول من قبل بعض العمالة سلوك مرفوض جملةً وتفصيلاً، ولا يعكس مستوى الخدمات التي يسعى المطار لتقديمها للركاب الأعزاء”، مطالباً مقدم الخدمة في المطار بتحمل مسؤوليته في مراقبة أداء عمالته، والتعامل مع مناولة الأمتعة بمهنية».

التعليقات

اترك تعليق

*