عقب فوزه على فريق ناساف الأوزبكي بهدفين مقابل هدف

أنباء / جدة :

تصدر الأهلي السعودي فرق مجموعته الرابعة في دوري أبطال آسيا 2015م لكرة القدم «مرحلة الذهاب» برصيد 4 نقاط عقب فوزه على فريق ناساف الأوزبكي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .

وسجل الهدف الأول لفريق الأهلي محترفه السوري عمر السومة من كرة عرضية وصلته من المحترف المصري محمد عبدالشافي في الدقيقة 22 من الشوط الأول الذي انتهت به نتيجة الشوط .

وفي الشوط الثاني أضاف لاعب الأهلي صالح العمري الهدف الثاني من كرة عرضية وصلته من زميلة أمير كردي في الدقيقة 77 من الشوط، فيما سجل لاعب ناساف الأوزبكي اوتوركيان هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 20 من الشوط الثاني من ضربة حرة مباشرة أرسلها قوية على يسار حارس الأهلي عبدالله المعيوف لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهذه النتيجة .
وقال مدرب الأهلي كريستيان جروس في المؤتمر الصحفي بعد لقاء الأهلي وناساف الأوزبكي .

المباراة كانت صعبة وسعيد بتحقيق الثلاثة نقاط، تقدمنا في المباراة والفريق حقق ماهو مطلوب منه, وانخفض رتم الفريق بعد الهدف الأول وهو ماتسبب في التعادل ولكن عاد الفريق، وخط الدفاع كان منظبط واستطاع اسعاد الجماهير الأهلاوية.

وأضاف صالح العمري عائد من اصابة استمرت طويلًا وبدأ بالإنسجام مع عناصر الفريق، وسعيد بعودة صالح للتسجيل، والسومة أيضًا, وصالح العمري يملك امكانيات كبيرة وهو قادر في القادم من أيام أن يثبت نفسه بالتواجد كأساسي في تشكيلة الفريق .

وبرونو جاهز ولكنه عانا في موسم 2014 ولدينا ضغط مباريات واحتاجه في الأطراف والكرات الثابته وقد يكون أساسي في القادم من مباريات, ويوجد لدينا دكة قوية تساعد الفريق على الحلول المختلفة داخل أرضية الملعب .

وعن الأصابات قال جروس : الإصابات سببها ضغط مباريات وليس زيادة احمال في التمارين، وسيكون اللاعبون أفضل أمام الشباب .

التعليقات

اترك تعليق

*